مرحبا بكم فى (POWER HOME) انتظروا مفأجاتنا قريبا لم يكتمل الموقع بعد شاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم هدفنا هو التواصل معكم

الاثنين، 30 أبريل 2012

نيوكاسل اول نادى انجليزى يبنى غرفة لصلاة المسلمين

نادي نيوكاسل الإنجليزي (gettyimages)


في خطوة إنسانية رائعة، أقنع المدير الفني الإنجليزي "آلان باردو" إدارة ناديه "نيوكاسل يونايتد" ببناء قاعة خاصةً للعبادة من أجل بعض لاعبي الفريق، حيث يوجد في تشكيلته عدد كبير من المسلمين والمسحيين الملتزمين.

ويُدرك آلان باردو أهمية الدور الذي يلعبه الدين في حياة لاعب كرة القدم، ما دفعه لفتح باب النقاش مع إدارة النادي حول بناء غرفة خاصة بصلاة المسلمين في ملعب التدريب ببينتون، وواحدة أخرى في ملعب سان جيمس بارك كي يُصلي الثنائي السنغالي "ديمبا با وسيسيه" مع الفرنسي "حاتم بن عرفة" والإفواري "شيخ إسماعيل تيوتي.

وأكد باردو فتحه باب المحادثات مع مدير عام النادي السيد "شارنلي لي" في الفترة الأخيرة لاقناعه باتمام هذا المشروع في أسرع وقت ممكن وهذا حسب ما صرح به لصحيفة جازيت البريطانية.

وقال "أعتقد أنه من المهم اتمام هذا المشروع، نحن ننظر إلى الخلفية الدينية لبعض اللاعبين هنا، وحتى في الملعب، والأمر لا يبدو مثالياً بدون مكان لتلبية احتياجاتهم الدينية، وهذا الشيء الذي نبحث عنه".

واختتم "الدين يلعب دوراً هاماً جداً في حياة بعض لاعبينا، وعلينا أن نحترم ذلك، لهذا نحتاج لبعض التسهيلات المختلفة بالنسبة لهم، خاصةً في شهر رمضان وهو شهر الصوم في الدين الإسلامي فاللاعب لا يأكل أو يشرب خلال ساعات النهار لمدة 30 يوم بدءً من التاسع من يوليو القادم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Cool Blue Outer Glow Pointer